أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طرق كسب المال من الانترنت . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت

 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت
طبعا جميع الطرق التي سوف نذكرها تمكنك من الربح من 1$ في الشهر كبداية الى ان تصل الى الاف الدولارت مع الوقت والعمل الجاد.

نبدأ بشرح مبسط عن طرق كسب المال من الانترنت

1- عمل موقع خاص :


عمل موقع خاص بك هل هذا الكلام سهل ؟ وهل باستطاعتي القيام بعمل مشروعي الخاص والانطلاق فيه بهذه السهولة!!و كسب المال من الإنترنت؟

نعم الموضوع بسيط جدا وسوف اختصره لك بالخطوات التالية :

* اولا : اختيار( النيتش )

يعني اختصاص الموقع يعني هوايتك او مجال عملك الذي تبدع فيه وتحبه , سوف اذكر لكم عدة امثلة عن لموضوع.

يمكن ان تقوم بانشاء موقع يختص بموضوع التصميم وكل مايتعلق بهذا الموضوع يجب عليك احصائه ووضعه بموقعك بطريقة جميلة وسهلة للزائر مما يعكس ايجابيا على موقعك وعلى مردودك المادي وكلما ابتعدت عن نسخ المواضيع وكانت المواضيع بتنسيقك الخاص كلما زادت ثقة غوغل بموقعك وجعله يتصدر الصفحة الاولى للبحث ممايزيد من ارباحك المادية.

ويمكنك عمل موقع اكثر احترافية بمساعدة شخص ما اذا كان لديك فكرة جميلة تخدم الزائر كفكرة انشاء موقع يقوم باحصاء ارخص اسعار تذاكر الفنادق والطيران من كل المواقع ليجدها الزائر في مكان واحد فقط.


* ثانيا : عمل الموقع

عند الشروع في البدء بتاسيس الموقع يتوجب عليك الاختيار بين منصة بلوجر blogger المجانية بشكل كامل وهي تابعة لشركة غوغل والعمل عليها بسيط جدا وسهل ومنصة الووردبريس WordPress وهذه الخدمة مدفوعة ويجب عليك دفع مبلغ شهري او سنوي يختلف حسب نوع وحجم الموقع.

وفي النهاية يجب عليك وضع الاعلانات في موقعك من اجل تحقيق مردود مادي شهري جيد.

* ثالثا : الترويج للموقع

يوجد نوعين للترويج اما الترويج المجاني وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الزوار للمواضيع المميزة الخاصة بموقعكم وتحقيق انتشار كبير.

او بالطريقة المدقوعة وذلك بعمل اعلان لموقعك وتحقيقك انتشار اسرع بكثير من الطريقة المجانية.

2- التداول الالكتروني :

 العمل اونلاين وجني المال . طرق كسب المال من الانترنت . الطرق الاكيدة والمجربة للربح من الانترنت


ماهو التداول الالكتروني او البورصة يعني انك تقوم بشراء عملة الكترونية اما دورلار او يورو او باقي العملات او ان تشتري عملة رقمية غير واقعية مثل البيتكوين وغيرها .


وطبعا توجد طرق كثيرة لعملية الشراء بعد عملية شراء العملة التي تريد انت امام خيارين اما انك تبيعها عند ارتفاع السعر وتعود للشراء عند نزول السعر واما ان تشتريها وتنتظر مع الوقت لتزيد قيمتها كما حصل للبيتكوين حيث ارتفعت الى سعر خرافي امام قيمتها الحقيقية.


ولكن للنصيحة تحتاج الى المال والمخاطرة والاعصاب ، كثير من الناس يريح ارقام كبيرة ولكن الخسارة تكون اكبر في غالب الاحيان لانها تحتاج الى الخبرة الكافية للتداول و الحظ يلعب دور كبير في العملية.

3- مواقع التواصل الاجتماعي :

نورتك الربح من الانترنت المال . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت


يمكنك الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي بطرق كثيرة ولكن العامل المشترك بهم هو بناء جمهور معين ، ان كان على شكل غروبات او على شكل صفحات كبيرة تحتوي على.معجبين كثيرين.

اسهل الطرق يمكتك بيع الصفحة او الغروب لاشخاص اخرين او يمكنك الموافقة على وضع اعلانات مقابل مبالغ مادية معينة لفترة زمنية معينة .

4- اليوتوب :

. 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت

طبعا اليوتوب غني عن التعريف ويوجد طريقتين للربح من اليوتوب اما انشاء قناة شخصية وعمل فيديوهات خاصة بك ، عن حياتك اليومية او فيديوهات فكاهية او تعليمية .... المجالات كثيرة حسب ابداعك وتجني المال من خلال الاعلانات التي تعرضها غوغل على الفيديو الخاص بك.

الطريقة الصانية المستخدمة كثيرا لا انصح بها لانها غالبا لاتدوم لوقت طويل في ذات ارباح ولكن لفترة من الزمن لان معظم الفيديوهات لها حقوق ملكية فكرية فلا يمكن استخدامها ،ومع القوانين المتجددة لليوتوب فان اغلاق القناة سهل جدا في المخالفة لقوانينهم مهما كان عدد المشتركين لديك.

5- اختصار الروابط :

نورتك الربح من الانترنت المال . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت cut url اختصار الروابط

موضوع اختصار الروابط بسيط جدا وسهل كل ماعليك القيام به هو اخذ رابط موقع معين واختصاره بمواقع اختصار الروابط وبتقوم بنشر هذا الرابط على اليوتوب والفيس بوك او اي مكان اخر .

يعني مثلا تشرح عن لعبة ورابط تحميل هذه اللعبة تحتصره , ففي هذه الحالة عند دخول الاشخاص الى هذا الرابط ومشاهدة الاعلانات سوف يتم تحويل اليك الأرباح مباشرة .

6- رفع الملفات :

 نورتك الربح من الانترنت المال . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت upload file  رفع الملفات
رفع الملفات هي نفس مبدا اختصار الروابط زلاتحتلف عنها ابدا . فقط في فارق وحيد هو انك تقوم برفع ملف يحتاجه الناس في مجال معين وتقوم بنشر هذا الرابط ايضا عبر موقعك او عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل من يقوم بتحميل هذا الملف ياتيك منه ارباح تضاف الى رصيدك في الموقع.

7- بيع الصور :


نورتك الربح من الانترنت المال . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت  sell photo بيع الصور  رفع الملفات

بيع الصور هو لاصحاب هواية التصوير وخصوصا اذا كان التصوير احترافيا ويتمتع بلقطات جميلة وحصرية .

يوجد عدد كبير من المواقع المختصة في بيع الصور كل ماعليك التسجيل في الموقع ورفع الصور الخاصة بك وتحديد سعرها ليقوم الموقع بعرضها لك للبيع وعند البيع ياخذ الموقع عمولة بسيطة ويقوم بتحويل باقي المبلغ لرصيدكم .

8- برمجة التطبيقات :

نورتك الربح من الانترنت المال . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت برمجة التطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي برمجة التطبيقات


برمجة التطبيقات هي من اصعب الطرق التي يمكن ان تسلكها اذا كنت لاتعرف شيء عن البرمجة ولكن مع متابعة الدروس على اليوتوب يمكنك الانطلاق في هذا العالم الكبير ويقوم هذا المجال على برمجة تطبيق او لعبة ووضع الاعلانات فيها وطبعا الربح من مشاهدة الاعلان للمستخدمين.

برمجة الالعاب الكبيرة طبعا تحتاج الى شركات كبيرة لعملها ودعمها ولكن معظم هؤلاء الأشخاص قد بدأت فكرتهم بسيطة جدا وبعد الانتشار الكبير والنجاح للفكرة اقامو شركات لهذه اللعب واستمرو في هذا المجال.

و كلما كانت الفكرة جديدة وممتعة كانت الارباح اعلى بكثير وينشهر بسرعة كبيرة


9- الريسكين :

نورتك الربح من الانترنت المال .الريسكين reskin . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت برمجة التطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي برمجة التطبيقات

ماذا يعني الريسكين وهو اعادة تهيئة الالعاب والتطبيقات وجعلها بالوان جديدة وايقونات جديدة ولكن الكود البرمجي واحد وتعيد رفعها على متجر غوغل والربح منها .

توفر عدد من المواقع كودات الالعاب والتطبيقات جاهزة للتعديل وذلك لقاء مبلغ مادي يختلف من تطبيق الى اخر وذلك يعود الى مبرمج هذا التطبيق او اللعبة .

الارباح كبيرة جدا في اليوم الواحد ولكن احتمال اغلاق حساب غوغل بلاي كبير جدا ايضا لان التطبيق يوجد منه عدد كبير مرفوع على غوغل بنفس الكود ممايسبب خطر من انك قمت بسرقته .

مثال يملك شراء تطبيق شبيه بالفيس بوك ولكن تغيير الاشعار والاسم ولكن البرمجية نفسها

الموضوع يحتاج الى عدة برامج لاتمامه

ولكنه من المواضيع الغير قانونية فلا انصح به


10- الخدمات المصغرة :

نورتك الربح من الانترنت المال .الريسكين reskin . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت برمجة التطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الخدمات المدفوعة


ويقوم هذا على مبدا عمل اشياء بسيطة مقابل مبلغ مادي فمثلا يمكنك الاجابة على استطلاع للرأي والربح منها او القيام بامر ما مقابل مبلغ مادي كترجمة من لغة الى اخرى مقابل مبلغ ما .

عادة ماتبدا بمبالغ بسيطة الى ان تصبح محترف وتصبح مبالغ جيدة.


11- التسويق بالعمولة :

 نورتك الربح من الانترنت المال .الريسكين reskin . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت التسويق بالعمولة افلييت مواقع التواصل الاجتماعي الخدمات المدفوعة

هو تسويق منتج ما لاحد المواقع او الشركات مقابل عمولة معينة عند كل عملية شراء طبعا العمولات تختلف حسب المواقع والعروض .

وتستطيع تسويق المنتج اما عن طريق غروبات الفيس بوك او الانستغرام الخاصة بنفس الموضوع او عمل فيديو على اليوتوب تشرح به عن السلعة وميزاتهاوسهرها وتقوم بارفاق رابط الشراء تحت الفيديو.


12- البيع الشوبيفاي Drop Shipping :

نورتك الربح من الانترنت المال . البيع الشوبيفاي Drop Shipping reskin . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت التسويق بالعمولة افلييت مواقع التواصل الاجتماعي الخدمات المدفوعة

الدروب شيبنغ وهو عملية شراء السلع من مكان ما كامازون وبيعيه على موقعك الشخصي.

وذلك عبر اضافة عمولة او مربح على المبلغ الاصلي الخاص لامازون وعرض السلعه بالسعر الجديد على موقعك الشخصي.

فعند دخول العميل وشراء المنتج من موقعك تقوم انت بالذهاب الى امازون وشراء المنتج وارساله الى العميل بشكل مباشر.

فمثلا يمكنك عمل موقع خاص بالقطقط والبحث في امازون وغيره من المواقع عن كل مايخص القطط وجمعه في مكان واحد مما يجعل موقعك يشمل كل الاشياء المتعلقه بالقطط مما يمنح الزائر السعاده وعدم احتياجه الانتقال للبحث عن مواقع اخرى لانه سيجد كل مايحتاجه في موقعك.


13- التعليم :

 نورتك الربح من الانترنت المال .التعليم التدريس Drop Shipping reskin . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت التسويق بالعمولة افلييت مواقع التواصل الاجتماعي الخدمات المدفوعة


التعليم وهو من العوامل الهامه والشائعه في جني المال من الانترنت فتتنوع الاساليب في عرض الدروس فيمكنك تصوير دروس في مجال معين انت تتقنه وقيام بتحميل هذه الفيديوهات على اليوتيوب والربح من الاعلانات المعروضه على الفيديو.


او يمكن رفع الفيديوهات ع المواقع تقوم ببيع هذه الدروس واخذ نسبه بسيطه وارسال المبلغ المتبقي لك وفي حال كانت الدروس باللغه الانكليزيه سوف تكون الارباح اكثر بكثير.

14- العمل الحر Free Lancer :

نورتك الربح من الانترنت المال .  العمل الحر Free Lancer Drop Shipping reskin . 14 طريقة اكيدة ومجربة للربح من الانترنت التسويق بالعمولة افلييت مواقع التواصل الاجتماعي الخدمات المدفوعة

وهو العمل الحر ويوجد مواقع كثيرة له ومبدؤه بسيط جدا وتبدأ فيه من خلال عمل صفحة شخصية خاص فيك وتملأ البيانات الخاصة فيك وبموهبتك او اختصاصك مع امثلة او صور لاعمالك من اجل ان يراه الزبائن.
بعد ذلك يمكنك البحث عن عروض عمل في الموقع نفسه او ان يقوم احد العملاء بمراسلتك للحصول على خدمتك طبعا يتم تحديد موعد التسليم والسعر مع العميل بشكل مباشر بينك وبينه.


واخيرايجب عليك اخيار الطريق الاسلم والافضل لك ومن اهم عوامل النجاح المتااااابعة وعدم الاستسلام والصبر الصبر للوصول للنتائج الرائعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-