متصفح فايرفوكس الخاص باجهزة ابل Apple يمنع التجسس والتعقب اتوماتيكيا !!!

اخر الاخبار

Friday, April 13, 2018

متصفح فايرفوكس الخاص باجهزة ابل Apple يمنع التجسس والتعقب اتوماتيكيا !!!

متصفح فايرفوكس الخاص باجهزة ابل يمنع التجسس والتعقب اتوماتيكيا !!!


في سابقة مميزة سارع متصفح "فايرفوكس Firefox  " بإطلاق تحديث خاص بنظام ios الخاص بشركة " أبل Apple " لاجهزة "ايفون Iphone" والحواسيب اللوحية " اي باد Ipad ".ويقوم متصفح " فايرفوكس Firefox  " بمنع اي محاولة تعقب او تتبع مستخدميه خلال تصفحهم مواقع أخرى ومشاركة بياناتهم الخاصة بدون موافقتهم الشخصية على ذلك .

 Facebook Firefox نورتك nooortec apple ios ipad mac update تحديث




وقال موقع "سي نت" إن فيس بوك Facebook مثله مثل مواقع أخرى مثل غوغل Google ، يتعقب كل خطواتك ويعرف كل ما تقوم به على الإنترنت، وذلك حتى يتعرف أكثر على بياناتك الشخصية ويعرف طريقة استغلالها في الإعلانات.

وجاء في التحديث الجديد خيار يسمى " حماية التتبع " يمنع البرمجيات من كافة عمليات التتبع ، ووفقًا لتصريحات " فايرفوكس Firefox " فإن هذا الخيار مفعل بشكل افتراضي على الأجهزة المحمولة التابعة لشركة " أبل Apple " التي تعمل بنظام التشغيل ios.

في حين قال نائب رئيس "فايرفوكس Firefox "، كنا نعتقد دائمًا أنه من المهم احترام خصوصية الناس ومنحهم السيطرة على تحديد المعلومات التي يريدون مشاركتها، وما هي المعلومات التي لا يريدون مشاركتها، ويطالب المستهلكون الآن أكثر من أي وقت مضى بذلك من الشركات التي يشاركونها بياناتهم”.

وفي حال تفعيل ميزة عدم التعقب الموجودة في الاصدار الجديد ل " فايرفوكس Firefox  " سوف يصبح تصفح المواقع اسرع بكثير من الحالة الطبيعية والحفاظ على أكبر قدر من البطارية ومنع استنزافها.
كما يوفر التحديث ميزة السحب والإفلات الجديدة لمستخدمي " اي باد Ipad "،اي انك اذا كنت تعاني من فوضى في علامات التبويب فقد أصبح بإمكانك الآن إعادة ترتيبها عن طريق النقر على رمز علامة التبويب، ومن ثم الضغط بشكل مستمر على علامة تبويب وسحبها لليسار أو اليمين، مع تسهيل مشاركة الروابط أيضًا، وذلك بفضل إمكانية سحب عناوين URL من"فايرفوكس Firefox  " إلى تطبيقات أخرى دون الحاجة إلى استخدام طريقة القص واللصق.


اذا كنت تريد الغاء التجسس على جهازك الكومبيوتر عبر حركة بسيطة جدا .


يمكنك قراءة الموضوع الخاص به اضغط 👈هــــــنا

No comments:

Post a Comment