لعبة "Angry Birds" الطيور الغاضبة قادمة بتقنية الواقع الافتراضي في 2019

اخر الاخبار

Sunday, December 23, 2018

لعبة "Angry Birds" الطيور الغاضبة قادمة بتقنية الواقع الافتراضي في 2019

لعبة  "Angry Birds" الطيور الغاضبة قادمة بتقنية الواقع الافتراضي في 2019 

 نورتك-nooortec-لعبة - vr - الوسوم-angry birds- تقنية-اخبار-نظارات-الواقع-الافتراضي-Angry Birds VR-Isle of Pigs -الطيور الغاضبة-روفيو-


بالرغم من الشعبية الكبيرة التي تمتعت بهل لعبة الطيور الغاضبة فإن هذه الشعبية تراجعت بالرغم من وجود سلسلة من الإصدارات لهذه اللعبة التي حققت من خلالها الشركة المنتجة لهذه اللعبة أرباح تقدر بنحو 80 مليون دولار أمريكي . لكن شعبية "لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds" لم تنخفض كثيرا إذ ما يزال هنالك حوالي 9 مليون لاعب يقضون أوقات طويلة عليها بشكل يومي.



ومن أجل تحسين هذه الإيرادات ورفع إعداد الاعبين اليومين لهذه اللعبة تقوم الشركة روفيو Rovio بناء على ذلك بالاعلان عن انطلاق النسخة الجديدة من "لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds" التي بدورها سوف تحمل اسم الطيور الغاضبة في ار Angry Birds VR: Isle of Pig والتي تعمل بدورها بتقنية الواقع الافتراضي VR .وسوف يتم وضع هذه النسخة على كافة منصات الواقع الافتراضي في عام 2019 . 

نورتك-nooortec-لعبة - vr - الوسوم-angry birds- تقنية-اخبار-نظارات-الواقع-الافتراضي-Angry Birds VR-Isle of Pigs -الطيور الغاضبة-روفيو-

مع العلم ان شركة  روفيو قامت سابقا بعرض عدة ألعاب من سلسلة "لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds" على نظارات سامسونج Samsung في ار VR الخاصة بالواقع الافتراضي في عام 2016  لكنها لم تتطلقها بشكل رسمي.


وهذا الفيديو قمنا بادراجه لكم للاصدار القديم  Angry Birds: First Person Slingshot provides ولكن الفكرة واضحة تماما كيف سوف تكون "لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds"على منصات الواقع الافتراضي في ارVR وعن الية اللعب فيها.
فهي تقوم على مبدأ مشاركة المكان الذي تقوم باللعب فيه مع "لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds" عبر الكاميرا الخاصة بك . فمثلا يمكن وضع مجسم اللعبة على طاولة الطعام الخاصة بك واللعب عليها.
طبعا الفيديو الموجود اسفل الصفحة هو من موقع الشركة الرسمية ل"لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds" يمكنك متابعة كل هذا الشرح عن لعبة الطيور الغاضبة في ار داخل هذا الفيديو.





وبالتعاون مع استديو Resolution Games تم تطوير"لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds" بعد حصوله على مبلغ 7.5 مليون دولار أمريكي كتمويل لتعزيز عالم الألعاب في الواقع الافتراضي.

No comments:

Post a Comment