أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

غرائب حدثت بسبب لعبة ببجي PUBG !!!

غرائب حدثت بسبب لعبة ببجي PUBG !!!

بعد الانتشار الضخم ل لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE " والتي تعدى عدد مستخدميها حاجز الـ400 مليون مستخدم،افادة تقارير صحفية كثيرة في العراق والصين وبريطانيا ومدن اخرى عن التأثير السلبي لألعاب الهواتف المحمولة، وخاصة لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE " التي وصلت ببعض الأزواج إلى طلب الطلاق احياناً .
وأصبحت اللعبة في مقدمة التطبيقات التي يجري تحميلها يومياً حول العالم.

غرائب حدثت بسبب لعبة ببجي PUBG في العراق :

في العاصمة بغداد وعلى حسب قناة محلية أن حالة طلاق سجلت في محكمة بغداد بسبب لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE " ، وذلك بسبب انشغال الزوج فيها وتجاهله الواجبات والمهام الأسرية، ما دفع الزوجة إلى طلب الطلاق .

في محافظة السليمانية وعلى حسب موقع شفق نيوز ، قررت لجنة الفتوى منذ فترة تحريم اللعبة، بعد عدة شكاوى على لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE " .

وبررت اللجنة قرارها "في حال مارس موظف اللعبة وأثرت سلباً على خدمات المواطنين ستكون حراماً، إذ ما مارسها طالب وأثرت على دراسته سيكون ذلك حراماً أيضاً".

في تلك الأثناء دعا المرجع الديني العراقي قاسم الطائي العراقيين الى ترك لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE " معتبرا أن هذه اللعبة تساهم بشكل كبير في تدمير العلاقات الاسرية . و تسهم ايضاً في إلهاء الناس عن الصلاة .

غرائب حدثت بسبب لعبة ببجي PUBG في فلسطين :

تناقل معظم رواد وسائل التواصل الإجتماعي صورة على انها قراراً سمحت بموجبه إحدى الشركات الفلسطينية لموظفيها بلعب لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE " لمدة نصف ساعة يومياً فقط أثناء الدوام الرسمي للشركة .

غرائب حدثت بسبب لعبة ببجي PUBG في سوريا :

في مدينة إدلب قامت فتاة بالانفصال عن خطيبها بسبب الوقت الكبير الذي يقضيه على لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE " وخصوصاً انه يلعبها مع فتاة أخرى.

غرائب حدثت بسبب لعبة ببجي PUBG في الهند :

تناقل معظم رواد وسائل التواصل الإجتماعي صورة على انها لعروسين ، تعرفا إلى بعضهما عن طريق لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE ".وهي كانت السبب في زواجهم.



وافادت تقارير عالمية بمقتل شخص إثر شجار حصل بين صديقين بسبب لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE "، بحجة أن أحدهما لم يسعف صديقه في اللعبة ما أدى الى خسارته، ما دفعه لإشهار السلاح في وجه صديقه وإطلاق النار عليه بشكل مباشر.

حالات طلاق حول العالم :

كنتيجة للخلافات التي تسببها مثل هذه الألعاب الإلكترونية وإدمانها فإن أكثر من 40 ألف حالة طلاق تم تسجيلها حول العالم، وذلك وفق الإحصائيات الرسمية الصادرة عن المنظمات الحقوقية.

وعلى سبيل المثال وعبر منصات مواقع التواصل الاجتماعية فإن حالة طلاق اخرى جديدة بين رجل وزوجته بسبب لعبة " ببجي موبايل , PUBG MOBILE "، وجاء في التفاصيل أن الرجل قام باللعب مع زوجته وفتاة أخرى و قام الرجل بتقديم المساعدة للفتاة الاخرى تاركاً زوجته تحتضر في اللعبة حتى ماتت، وعندما سمع والد زوجته بالقصة اتصل بالزوج وأخبره بأن لديهم فصل عشائري ، وبعد الاجتماع بين الطرفين توصلوا إلى الطلاق ودفع مبلغ مالي لأهل الزوجة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-