أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مدهش جدا .. صورة عالية الدقة لمدينة شنغهاي الصينية من ارتفاع مرعب . تستطيع من خلالها رؤية الوجوه وأرقام السيارات !!


صورة عالية الدقة لمدينة شنغهاي الصينية من ارتفاع مرعب.

تم مؤخراً انتشار هذه الصورة لمدينة ‎شنغهاي الصينية على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان صورة التقطت لمدينة ‎شنغهاي واسطة القمر الصناعي الكمي (quantum satellite) و بدقة 24.9 مليار بكسل والذي يعتمد بدوره على تقنية الكوانتوم بكسل.ولكن بعد التدقيق من قبلنا لاحظنا ان الصورة ملتقطة من على احد الابراج او ناطحات السحاب الموجودة في مدينة شنغهاي الصينينة المعروفة بوجود هذه الناطحات العالية جداً.وتعرف هذه الصور ب (Gigapixel)غيغابيسكل اي انها ليست مثل كامير الموبايل بالميغابيكسل (Migapixel).

هل الصورة ملتقطة من القمر الصناعي ؟

وطبعا لو كانت الصورة ملتقطة من قمر صناعي لما استطعنا النظر للاعلى ورؤية السماء فوقنا لان القمر الصناعي يقوم بالتقاط الصور 360 درجة ونلاحظ ايضا وجود دائرة بيضاء عليها كتابات توضح وكانها قاعدة الكاميرا التي تم التقاط الصورة بواسطتها.ولكن مع ذلك فان الصورة واقعية وضخمة جدا تم التقاطها بكاميرا مذهلة وفعلا ذات دقة عالية جدا جدا تتراوح من 2.5 الى 3.5 (Gigapixel)غيغابيسكل . تخيل انك من هذا الارتفاع المرعب يمكنك رؤية لوحات السيارات بوضوح عالي وحتى ملامح الاشخاص .وباستطاعتك عمل (Zoom) يعني تقريب كبير جدا و تحريك الصورة والتكبير والإلتفاف . طبعا يوجد اكثر من صورة لاكثر من مدينة حول العالم كأميركا ولندن .....
بعض الصور توضح مدى نقاء الصور عند عمل تقريب عليها (Zoom)لن تستطيع تخيل روعة الموضوع حتى تجربه بنفسكفعلا ممتع للغاية.


هذه بعض الصور قمنا بالتقاطها لكم لتحكمو بانفسكم من خلالها رؤية الوجوه وأرقام السيارات بوضوح عالي جدا


كل ماعليك فعله فقط اذهب الى الرابط الموجود في الاسفل وقم بالضغط عليه ليقوم بتحويلك للصفحة الصينية وبشكل مباشر يفتح على الصورة وطبعا الوضوح وسرعة معالجة الصور تتعلق بسرعة الانترنت لديك .


قم بمشاركة هذا الموضوع 👇👇👇👇 مع اصدقائك ليتمتعو بهذا الاحساس الجميل 😍😍😍
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-