أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحويل هاتف الاندرويد الى واجهة ايفون IOS 14 🤩| بدون فورمات

هل يمكن تغير شكل هاتفك الاندرويد الى ايفون ؟

كثير منا لديه حب الاطلاع او فضول تجريب أنظمة أخرى عن الاندرويد اذا كنت من مستخدمي الاندرويد مثلا ولو كنت تفضل هذا النظام ولكن لا يمنع من التجول في عالم الجوالات والاطلاع على الأنظمة الأخرى بميزاتها و عيوبها.

فمعظمنا لا يملك ثمن الايفون او لا يريد وضع مبلغ كبير جدا من الدولارات مقابل اقتناء جهاز ايفون وخصوصاً في الإصدارات الجديدة منه ذات الأسعار الخرافية.

نعم يمكنك الان تجربة نظام ايفون IOS 14 او أي نظام احدث على جهازك الاندرويد عن طريق تطبيقات جميلة وسهلة .

تحويل هاتف الاندرويد الى واجهة ايفون IOS 14 🤩| بدون فورمات


كيفية تحويل هاتفك الاندرويد الى ايفون بطريقة سهلة ؟

طبعا نحن لن نقوم بإزالة نظام الاندرويد من الهاتف فقط سوف نقوم بتثبيت تطبيق يعمل على تبديل الواجهة الخاصة في الأندرويد واستبدالها بأيقونات ونظام ايفون الجديد IOS 14 .

هل احتاج الى الفورمات لتنصيب الايفون على الاندرويد ؟

لا لن تحتاج الى فورمات الهاتف الخاص بك من أجل تثبيت الايفون على الأندرويد لأنه بالنتيجة ليس نظام بمعنى الكلمة ولن تحتاج الى التغيير الجذري لنظام هاتفك الذكي. هو مجرد تغيير ايقونات وطريقة استعراض التطبيقات وكانه تيم جديد طبقته على الموبايل الخاص بك

هل احتاج الى الفورمات لإلغاء تثبيت نظام الأيفون من هاتف الاندرويد ؟

لا لن تحتاج الى فورمات الهاتف الخاص بك .لأنك تستطيع الغاء تثبيت التطبيق بالطريقة الاعتيادية وذلك عبر حذفه من جوجل بلاي Google Play او انك فقط تلغيه تفعيله لتعود الى الواجهة الاصلية للأندرويد الخاصة بهاتفك الذكي.

ماهي خطوات تحويل واجهة هاتفك من أندرويد الى IOS 14 الخاص بالأيفون ؟

  1. نقوم بالذهاب الى جوجل بلاي Google Play وتحميل تطبيق Launcher iOS 14 الضروري لتحويل الاندرويد الى اي او اس 14  عن  طريق الضغط على زر التحميل                                                                                                                                         تحميل تطبيق واجهة ايفون IOS 14 للاندرويد Launcher iOS 14 
  2. بعد تحميل تطبيق Launcher iOS 14 نقوم بفتحه والموافقة على كل الصلاحيات التي يتطلبها التطبيق
نجد ثلاث خيارات بالقائمة الرئيسية تحتوي على إضافات نستطيع تحميلها مباشرة اذا اردنا اضافتها وهي :
  • إضافة قفل الشاشة والاشعارات أيفون iOS 14 
  • إضافة مركز التحكم بالضوء والصوت والموسيقى أيفون iOS 14 
  • إضافة الزر الحساس بالضغط الخاص ب أيفون iOS 14 
وأخيراً : بعد التثبيت والتفعيل سوف يعمل التطبيق بشكل اتوماتيكي فقط نضبط بعض خيارات الشكل الذي نريده ومبارك عليك الايفون الجديد على هاتفك .

طبعا تستطيع حذف احدى هذه الميزات مع الإبقاء على أي وحدة تريد .يعني انك لست مضطر لتحميل الكل مع بعضهم البعض او استخدام الكل مع بعضهم البعض .
بإمكانك مثلا استخدام قفل الشاشة فقط الخاصة بنظام  أيفون iOS 14 مع الإبقاء على كل شيء في الواجهة الخاصة بك على نظام الاندرويد . وبهذا تستطيع اختيار أي ميزة تحبها في  أيفون iOS 14 على الأندرويدِ Android .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-