أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS high Sierra

ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS High Sierra

أصدرت شركة ابل Apple ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS high Sierra لأجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب وهوتحديث لنظام التشغيل ماك سييرا macOS Sierra 10.12.6 الذي قامت باطلاقه عام 2016 .
ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS High Sierra

ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS high Sierra من المرجح أن يكون واحد من آخر التحديثات لنظام التشغيل ماك سييرا macOS Sierra . قبل طرح MacOS Mojave فى وقت لاحق ، وقد أوصت شركة ابل Apple بهذا التحديث لجميع مستخدمى أجهزتها المختلفة.

* ابرز مميزات ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS high Sierra :

  1. اصلاح مشكلة سماعات الصوت التي كانت في الاصدار السابق ماك سييرا 10.12.6 macOS Sierra.والدعم صوتى لميزة AirPlay 2 على iTunes .
  2. تعزيز التوافق مع متجر الماك.
  3. يعمل على إصلاح مشكلة قد تمنع الصور من التعرف على وسائط AVCHD على بعض الكاميرات.
  4. التبويبات.
  5. تحسينات على مستوى الاستقرار وتحديثات الأمان.
  6. يُمكن الضغط على CMD + T لفتح تبويب جديد داخل البرنامج مثل البريد أو الخرائط، كما وفرت ابل Apple هذا الخيار أمام المُطورين لإتاحته داخل تطبيقاتهم .
  7. بعد فتح صفحة تحتوي على فيديو في سفاري ،توجد ايقونة جديدة بعنوان PIP بمجرد الضغط عليها تقوم بفصل الفيديو وعرضه في نافذة منفصلة على سطح المكتب.
  8. توفير نسخة من الملفات على أي جهاز, يُمكن باستخدام ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS high Sierra الوصول إلى الملفات الموجودة على الحاسب المكتبي باستخدام بقية الأجهزة طالما أنه يستخدم نفس حساب iCloud.
  9. إدارة مساحة التخزين. وفرت ابل Apple أداة جديدة تسمح بإدارة ذاكرة التخزين وحذف الملفات الغير مرغوب بها ,و يُمكن الوصول إليها من خلال الضغط على آيقونة ابل Apple ثم About This Mac 
  10. أخيرًا تبويب التخزين Storgae. بداخله يوجد زر إدارة Manage بعد الضغط عليه تظهر أداة إدارة المساحة لتوفير مساحة تخزين إضافية بكل سهولة.
رابط التحميل
او اذا اردت تحميل النظام بملف واحد فقط 6 جيجابايت
حمله من هنا اضغط على الرابط
اذا كنت تريد تثبيت نظام ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS high Sierra على ويندوز تابع الفيديو.الشرح موجود خطوة بخطوة
او اذهب الى المقالة الخاصة بالموضوع :


تثبيت نظام ماك هاي سييرا 10.13.6 macOS High Sierra على ويندوزWindows كنظام وهمي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-